فن وثقافة

حقيقة زواج ياسمين رئيس بعد ظهورها بفستان أبيض

كتبت: خلود ابوالسعود 

نشرت الفنانة ياسمين رئيس العديد من الفيديوهات والصور لنفسها وهي ترتدي فستانا أبيض وبجانبها عدد من الفنانين، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وبعد ذلك انتشرت شائعات عديدة بأن ياسمين رئيس تستعد لحفل زفافها.

 

 

مما أثار تساؤلاً حول حقيقة الأمر: هل هو بالفعل تحضير لحفل زفاف أم أن هذه الصور والفيديوهات من كواليس فيلمها الجديد “الفستان الأبيض” الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول صديقتان من حي فقير، إحداهما على وشك الزواج، لكن فستانها يتلف في نفس يوم الحفل، فتنطلق في رحلة إلى القاهرة مع صديقتها المفضلة للبحث عن فستان آخر وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف.

 

 

 

وفي سياق آخر، تواصل ياسمين رئيس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “جودر” بطولة النجم ياسر جلال، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال شهر رمضان الماضي.

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل اللبناني نور وتارا عماد ووليد فواز ووفاء عامر.

 

آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما كان فيلم أنا حبيبي، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس)، إلا أنها تواجه العديد من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة. ويشارك في بطولة الفيلم، إلى جانب ياسمين رئيس، النجوم كريم فهمي ومحمد الشرنوبي وسوسن بدر، بيومي فؤاد، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى