الرياضة

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري الليلة

متابعة : نانيس هنري


أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري، في أول لقاء محلي لأبناء ميت عقبة عقب التتويج الأفريقي الأخير بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في السابعة مساء اليوم.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير حتى وصولهم للمدرجات مع تأمين طاقم التحكيم وممرات اللاعبين.

ويحتل نادي الزمالك المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر. بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.

و يفتقد الزمالك لجهود أكثر من لاعب مهم بسبب الإصابات، وفي مقدمتهم أحمد حمدي الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في نهائي الكونفدرالية، ليلحق بزميليه في الفريق، حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، كما تأكد غياب شيكابالا، وتحوم الشكوك حول إمكانية لحاق كل من، محمد شحاتة ومصطفى الزناري باللقاء.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في وجود باقة من أكبر المحللين الرياضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى