الصحة والمرآة

خبيرة التجميل مروة الخطيب تطلق ثلاث علامات تجارية مبتكرة للعناية بالشعر والبشرة

كتبت : هدي العيسوي

أعلنت خبيرة التجميل مروة الخطيب عن إطلاق ثلاث علامات تجارية جديدة في مجال العناية بالشعر والبشرة، مستندةً إلى خبرتها الواسعة الممتدة على مدى 15 عامًا في مجال التجميل. تعكس هذه العلامات التجارية شغفها وطموحها في تقديم حلول مبتكرة للمشكلات التي واجهتها على أرض الواقع.

أولى هذه العلامات التجارية هي “فيفيو Vivio” التي أطلقتها عام 2022، وهي مخصصة للعناية بالشعر، وتحديدًا منتجات البروتين التي نالت استحسان العملاء. بالإضافة إلى ذلك، أسست مروة علامة “بروف Proof” في عام 2022، والتي تقدم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالشعر، تشمل الشامبو والبلسم وعلاجات تساقط الشعر والفروة الدهنية.

أما العلامة الثالثة والأحدث، فهي “كيوم Kyom” التي أطلقتها في عام 2023، وهي مخصصة لمنتجات العناية بالبشرة. تهدف هذه العلامة إلى تقديم حلول فعالة ومبتكرة لمختلف مشكلات البشرة، مستندةً إلى خبرة مروة الخطيب ومعرفتها العميقة.

تتوفر هذه العلامات التجارية الثلاث حول العالم عبر منصات البيع المختلفة التي تديرها مروة الخطيب، مثل متجرها الرسمي، ومنصات “ترنديول” و”أمازون” وغيرها، مما يوفر للعملاء فرصة الاستفادة من منتجاتها المميزة بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى