الحوادث

الفرح تحول إلى صراخ.. تفاصيل إصابة 16 شخصا بانفجار أسطوانة غاز في حفل زفاف بالمنيا

حريق

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

شهدت قرية منسافيس التابعة إداريا لمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، منذ قليل، انفجار أسطوانة غاز في حفل زفاف، مما أدى إلى إصابة 16 شخصا وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانفجار أسطوانة بوتاجاز في إحدى حفلات الزفاف، مما أدى إلى إصابة عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الانفجار، وتبين إصابة 16 شخصاً في البداية، وجاري تحديد العدد النهائي للمصابين وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى أبو قرقاص المركزي وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

وفي وقت سابق، شهدت قرية نواى التابعة إداريا لمركز ومدينة ملوي بمحافظة المنيا، مساء السبت، انهيار منزل، مما أدى إلى وفاة شخص وتم نقله إلى المستشفى وتم إيداعه في المشرحة.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص نتيجة انهيار منزل في قرية نواي، متأثرا بإصابات مختلفة بينها كسور وكدمات مما أدى إلى انهاء حياته وتم نقله إلى مستشفى ملوي التخصصي ووضعه في المشرحة لعرضه على الطبيب الشرعي وباشرت فرق البحث الجنائي التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وأسباب انهيار المنزل وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى