اخبار مصر

مصادر مجلس الوزراء: لا اجتماعات طارئة لتقديم استقالة الحكومة.. ونمارس عملنا بشكل طبيعي

مجلس الوزراء

 

 

 

خلود ابوالسعود 

 

 

قالت مصادر رسمية داخل مجلس الوزراء، إنه لا توجد اجتماعات طارئة لتقديم استقالة الحكومة، بعد تداول أنباء عن تقديم الحكومة استقالتها اليوم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

أضافت المصادر، في تصريحات أن الحكومة تمارس أعمالها اليوم بشكل طبيعي ومستقر، مؤكدة أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والحكومة بأكملها سيحضرون غدًا الجلسة المخصصة لحلف الرئيس السيسي اليمين الدستوري، تنصيبا لفترة ولاية ثالثة رئيساً لجمهورية مصر العربية.

 

 

وفي سياق متصل، يستعد مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي الجبالي، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في العاصمة الإدارية الجديدة، في جلسة خاصة غدًا الثلاثاء، لأداء اليمين الدستورية رئيسًا للدولة جمهورية مصر العربية لولاية ثالثة.

 

 

 

وجهت الأمانة العامة الدعوة لأعضاء مجلس النواب لحضور الجلسة المتخصصة للرئيس السيسي لأداء اليمين الدستورية، تنصيبا لفترة ولاية ثالثة رئيساً لجمهورية مصر العربية.

 

واقتصرت الدعوات الموجهة من الأمانة العامة لمجلس النواب على ممثلي المجلس فقط، ويمكن لبعض الشخصيات السياسية وأعضاء مجلس الشيوخ حضور هذه الجلسة، على أن تبدأ الجلسة العامة للمجلس في الساعة 11 من صباح غد الثلاثاء.

 

 

تبدأ الولاية الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الأربعاء 3 إبريل، وتستمر لمدة 6 سنوات، وتشهد كافة فعاليات التنصيب بدءاً بأداء الرئيس اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية. والذي سيكون بمثابة الافتتاح الفعلي لمقر البرلمان الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى