الرياضة

مصدر طبي: حالة أحمد رفعت لا تسمح بنقله من العناية المركزة

 

 

 

 

خلود ابوالسعود

 

 

كشف مصدر طبي في المستشفى التي يتلقى فيها لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت العلاج، عن إمكانية نقل اللاعب سواء داخل مصر أو خارجها، مشيراً إلى أنه يتواجد حالياً في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات الإسكندرية، بعد تعرضه لأزمة مفاجئة تعرض لإغماء أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري.

 

 

وتم نقل أحمد رفعت إلى المستشفى بعد فشل العملية الجراحية لإنعاشه وإعادته إلى وعيه على أرض الملعب بعد توقف القلب، قبل أن يتدخل الأطباء ويتم إنعاش القلب بعد ساعة ونصف تقريبا من التوقف.

 

 

وقال المصدر في تصريحات إن حالة أحمد رفعت لا تسمح بنقله خارج العناية المركزة في الوقت الحالي، خاصة أن اللاعب تعرض لانتكاسة بعد محاولته فصل جهاز التنفس من قبل للتعرف علي كفاءة الرئتين، بعد تداول تقارير عن إمكانية نقل اللاعب للعلاج خارج مصر.

 

 

أضاف المصدر أن عودة أحمد رفعت إلى الملاعب تتطلب العديد من الفحوصات الطبية أهمها التعرف على تاريخ المرض الوراثي في ​​عائلته وتعرضه لهذه الحالات المفاجئة، خاصة أن أحمد رفعت خضع للفحوصات والأشعة خلال الفترة الأخيرة، والتي أثبتت نتائجها عدم تناول اللاعب أي منشطات أو مواد منشطة قبل التعرض للحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى