محافظات

النائب عمرو القطامي يواصل حملة «إفطار صائم» بالشيخ زايد و6 أكتوبر

كتبت : هدي العيسوي

واصل النائب عمرو القطامي، عضو مجلس النواب، أمين شئون المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لليوم السابع التوالي تنفيذ مبادرة إفطار صائم بمدينتي الشيخ زايد والسادس من أكتوبر والتي تستهدف تجهيز وتوزيع وجبات الإفطار الساخنة على الأهالي من المارة والفئات الأكثر احتياجًا.

وأكد النائب عمرو القطامي، أنه لليوم السابع على التوالي ومنذ بداية شهر رمضان المبارك يواصل المطبخ المخصص لتجهيز وجبات إفطار الصائمين عمله على مدار الساعة لإنجاز مهمة توزيع ما يقرب من 2000 وجبة إفطار ساخنة بوميًا وتوزيعها على الصائمين من المارة والفئات والأسر الأكثر احتياجًا بمدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد.

أشار “أمين المجالس المحلية بالمحافظة”، إلى أن مبادرة إفطار صائم تأني ضمن حزمة المبادرات المجتمعية لحزب مستقبل وطن، لافتًا إلى أن فريق عمل أمانة شئون المجالس المحلية يزور الأسر الأكثر احتياجًا داخل منازلهم، مؤكدًا أنها ستتواصل حتى أخر أيام شهر رمضان المبارك.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى