الحوادث

من بينهم رجال الدفاع المدني.. الصحة: ​​12 إصابة نتيجة حريق ستوديو الأهرام

كتبت: خلود ابوالسعود

كشفت مصادر مطلعة بوزارة الصحة والسكان، عن عدد ضحايا حريق ستوديو الأهرام، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مؤكدة عدم وجود وفيات نتيجة الحادث.

أوضحت المصادر ، أن حريق استوديو الأهرام أسفر عن سقوط 9 ضحايا، منهم 6 من الدفاع المدني، و3 مدنيين، استقبلتهم مستشفى الهرم التخصصي وأم المصريين، بينهم اختناق وإصابات طفيفة بالإضافة إلى 3 حالات اختناق تم التعامل معها في مكان الحادث ولم يتطلب الأمر النقل إلى المستشفى.

وفي وقت سابق، وصل اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، لمتابعة جهود رجال الحماية المدنية في السيطرة على حريق ستوديو الأهرام بالعمرانية، ومتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذي اندلع باستديو الأهرام بمنطقة العمرانية.

أوضح محافظ الجيزة أنه فور اندلاع الحريق توجهت سيارات الإطفاء وجميع أجهزة المحافظة لمساعدة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء، مؤكدا تواجدهم لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق والسيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع.

أشار محافظ الجيزة إلى أنه تم إخلاء عدد من العقارات المجاورة لحين الانتهاء من أعمال الإطفاء، حرصا على السلامة العامة للمواطنين.

من ناحية أخرى، عادت الكهرباء إلى المنطقة المحيطة بحريق ستوديو الأهرام وبعض العقارات المجاورة له، بعد أن التهمت النيران عددا كبيرا من الاستوديوهات وأماكن التصوير وبعض الأشجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى