فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها لحسام حبيب: بيننا علاقة زمالة فقط

كتبت: خلود ابوالسعود

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب، في بيان عبر مستشارها القانوني حسام لطفي، أنه لا صحة لما أشيع عن عودتها إلى المطرب حسام حبيب، وأنها تمتلك زمالة فنية مع الفنان حسام حبيب ولها كل الاحترام والتقدير.

يأتي ذلك بعد حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب بعد طلاقهما الأخير
وتزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في أبريل 2018، وسبق أن انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب في ديسمبر 2021، بعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما.

وفي عام 2000، ظهرت شيرين عبد الوهاب مع المطرب محمد محيي في دويتو بعنوان “أحبك”. ثم كانت الانطلاقة الحقيقية لها مع المنتج نصر محروس الذي قرر إنتاج ألبوم مشترك لها وتامر حسني بعنوان “فري ميكس 3” والذي حقق نجاحا كبيرا.

ولم يتوقف نجاح شيرين عبد الوهاب مع نصر محروس عند هذا الحد، بل قدما معًا محطات مهمة في حياة شيرين عبد الوهاب، مثل “يا ليلة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند إصداره، وكذلك ألبوم “جرح تاني” في 2003.

دخلت شيرين عبد الوهاب، خلال نفس الفترة، مجال السينما، من خلال مشاركتها مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “ ميدو مشاكل”، ورغم أنها كانت تجربتها الأولى في السينما، إلا أنها حققت نجاحا كبيرا.

بعد فترة استمرت نحو 6 سنوات، انفصلت المطربة شيرين عن حسام حبيب بطريقة ودية، بعد فترة طويلة من الشائعات التي أثرت عليهما مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى