الرياضة

محمد النني خارج معسكر منتخب مصر المقبل

كتبت: خلود ابوالسعود

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استبعاد لاعب أرسنال محمد النني من معسكر الفراعنة المقبل، بسبب غياب اللاعب عن المشاركة مع فريقه لفترة طويلة.

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، الإعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل يوم 3 مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية.

طلب العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من طاقمه الطبي بقيادة محمد أبو العلا، التواصل مع نظرائه في ليفربول للحصول على تقرير طبي كامل عن إصابة محمد صلاح والبرنامج التأهيلي الذي يخضع له الذي تعرض له منذ إصابته في كأس الأمم.

يسعى حسام حسن إلى حسم مصير محمد صلاح من قائمة اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم إلى المعسكر في شهر مارس المقبل، للمشاركة في بطولة دولية ودية في الإمارات بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، أن المنتخب سيخوض أولى مبارياته الودية يوم 22 مارس المقبل أمام نيوزيلندا، ضمن البطولة الودية التي تستضيفها دولة الإمارات، بمشاركة منتخبي كرواتيا وتونس.

أضاف إبراهيم حسن، أن التنسيق جارٍ لمعسكر الفريق المقبل في شهر مارس المقبل ومواعيد السفر إلى الإمارات، مؤكداً أن لائحة البطولة تنص على أن الفائز في كل مباراة سيتواجه ويلعب لتحديد المركزين الأول والثاني يوم 26، فيما سيتواجه المنتخبان لتحديد المركزين الأول والثاني يوم 26 وسيلعب الخاسران يوم 25 في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى