اخبار مصر

كراتين المعونات ولعت .. اندلع حريق داخل مخزن جمعية رسالة في أكتوبر

 

خلود ابوالسعود

 

 

اندلع حريق داخل فرع جمعية رسالة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

 

 

البداية بدأت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بحدوث حريق داخل جمعية رسالة فرع أكتوبر واحتراق كراتين المساعدات وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ للسيطرة عليه، كما أرسلت سيارتي إطفاء وأخمدت الحريق وتم فرض كردون امني ​​وما زالت السيطرة على المكان جارية.

 

 

وفي سياق آخر، لقي طفلان مصرعهما نتيجة اختناقهما في حريق بشقة أسرتهما بإحدى الوحدات السكنية بشارع سعد زغلول بحي دلة بمحافظة الفيوم وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من قائد قسم شرطة الفيوم بورود بلاغ من شرطة محافظة الفيوم يفيد اندلاع حريق هائل بإحدى الوحدات السكنية بشارع سعد زغلول بحي دلة بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحريق اندلع في منزل شخص يدعى خيري. ر، بسبب ماس كهربائي بالمنزل، وتم السيطرة على الحريق وإطفائه، وتبين مصرع طفلين في الحريق وهما رحيم خيري 7 سنوات، وشقيقه أمير خيري 10 سنوات وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى