تكنولوجيا

عودة خدمات الفيسبوك للعمل بعد الانقطاع المفاجئ

كتبت: خلود ابوالسعود

عادت الخدمة إلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تعرضها لعطل مفاجئ استمر لأكثر من نصف ساعة، مما أدى إلى انقطاع خدماتها بشكل كامل على أجهزة الكمبيوتر.

وفقا لصحيفة ديلي ميل، أشاد الموظفون في المنصة المملوكة لشركة Meta بإعادة تصميمها، واصفين إياها بأنها أكثر جرأة وخالدة، مما يشير إلى إعادة صياغة جذرية كبيرة.

ومع ذلك، فإن شعار فيسبوك الجديد يشبه بشكل لافت للنظر النسخة القديمة، حيث أن التغيير الأكبر هو الخلفية، وهي درجة مختلفة من اللون الأزرق، والتي توصف بأنها تعبير أكثر ثقة عن اللون الأزرق الأساسي.

ومن الجدير بالذكر أن الفيسبوك هو شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية والتي لا غنى عنها، والتي يفضلها الكثير من الناس علاوة على ذلك، يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

جميع المعلومات حول الفيسبوك الذي يتمتع بالعديد من الميزات مثل العثور على الأصدقاء الذين لم يتم رؤيتهم منذ سنوات، والتواصل مع المحيطين بك في أي وقت، فلا شك أن الفيسبوك عبارة عن شبكة اجتماعية منفصلة.

تعرض موقع فيسبوك لعطل مفاجئ في خدماته اليوم، مما أدى إلى تعطل جميع خدماته على الكمبيوتر، فسرعان ما عاد للخدمة والنشاط من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى