فن وثقافة

محمد تمساح يكشف كواليس مسلسلات رمضان والحالة الصحية لـ أحمد العوضى

مسلسلات رمضان

 

كتبت هدي العيسوي 

 

يشهد الموسم الرمضاني هذا العام اعمل فنية كثيرة ومختلفة، ما بين الدراما والكوميدي، وبتسم بعودة نجوم كبار واختفاء آخرين وكثرة المسلسلات الـ 15حلقة. 

 

وتحدث الكاتب الصحفي والناقد الفنى محمد تمساح عن كواليس الأعمال الرمضانية في برنامج مساء الفن والمذاع علي قناة نايل لايف مع الإعلامية ميار نصار قائلا: أن اتجاه المنتجين للأعمال الـ 15 حلقة لا ينهي وجود اعمال 30 حلقة فلكل عمل جمهوره، ولكن نجحت هذه المسلسلات فى منح فرصة للكثير من النجوم للتواجد في الموسم الأكثر جذب للجمهور وهو الموسم الرمضاني، بالإضافة للتنوع في الموضوعات التي يتم عرضها. 

 

وقال إن غياب نجوم مثل محمد رمضان والذي نجح فى تحقيق مشاهدات عالية بمسلسل “حعفر العمدة” سيترك فراغ كبير لدى المشاهد المصرى ولكن عودة النجم الكبير يحيي الفخرانى سيكسر حاجز الفراغ، وان رمضان فضل أن ياخد استراحة محارب بعد النجاح الذي حققه في المواسم الماضية. 

 

وكشف تمساح أن البطولات النسائية تنافس بقوة هذا العام، من خلال غادة عبد الرازق والتي تنافس بمسلسل “صيد العقارب” بشخصية صعيدية، وسمية الخشاب من خلال غالية بـ 100 راجل، وغادة عادل بـ لانش بوكس ونيللي كريم بـ فراولة. 

 

واضاف أنه ينتظر مسلسل “امبراطورية ميم” للنجم خالد النبوى وهي قصة إحسان عبد القدوس والتى عادت لطبيعة الراوية الاصلية، وبمشاركة حلا شيحا بعد عودتها هذا العام والتراجع عن الاعتزال، حيث أن العمل عكس الفيلم لسيدة الشاشة فاتن حمامة، والذي غير منها وجعل الأم هى بطلة العمل.

 

واضاف ان يسرا ستغيب عن دراما هذا العام والفنانة ياسمين عبد العزيز أيضا والتي تحضر لفيلم كوميدي جديد، خاصة بعد انفصالها عن أحمد العوضي، وطمأن الجمهور علي الحالة الصحية لـ أحمد العوضي مضيفا أنه تعرض لوعكة صحية بسيطة نتيجة الإجهاد ويواصل حاليا تصوير مسلسل “حق عرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى