فن وثقافة

حبس الراقصة حورية عامين وتغريمها 100 ألف جنيه

الراقصة حورية

 

 

 

 

خلود ابوالسعود

 

 

 

قضت الدائرة الرابعة بمحكمة الجنح الاقتصادية، برئاسة المستشار مصطفى مرسي، رئيس محكمة الجنح الاقتصادية بالدخيلة غرب الإسكندرية، اليوم الاثنين، بمعاقبة الراقصة حنين المعروفة باسم حورية، بالسجن لمدة عامين وغرامة مالية غرامة 100 ألف جنيه بتهمة انتهاك قيم المجتمع المصري وخدش الآداب العامة.

 

 

 

وجاء الحكم على الراقصة المتهمة حورية، المعروفة بـ -راقصة الساحل الشمالي-، في الجلسة الثانية من قضيتها على خلفية المحضر الصادر تحت رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية.

 

 

وتعود الواقعة إلى قيام أحد المحامين بتقديم بلاغ إلى جهات التحقيق المختصة بالإسكندرية، ضد الراقصة حنين الشهيرة حورية، جاء فيه أن المتهمة تحرض على الفسق والفجور، حيث ترتدي ملابس رقص غير لائقة أثناء الرقص والتي تتعمد إظهار الأجزاء الحساسة من جسدها.

 

 

 

كما يتضمن البلاغ اتهام الراقصة حورية بارتكاب أفعال مخلة بالأخلاق وتتنافى مع قيم المجتمع المصري بعد قيامها بنشر فيديوهات تهدف إلى إغواء الشباب وتحريضهم على ارتكاب الفسق والفجور.

 

 

وبناءً على القرار الصادر من جهات التحقيق المختصة، تم القبض عليها بعد قيامها بعرض رقص بالإسكندرية، وتم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، قبل أن يتم تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فيما تمت إحالة الواقعة إلى النيابة الاقتصاديةمحكمة الجنح بالإسكندرية للمحاكمة.

 

 

وأصدرت المحكمة الاقتصادية، الاثنين، حكمها في القضية في الجلسة الثانية للمحاكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى