اخبار مصر

“فيليب موريس “تحصد جائزة أفضل صاحب عمل في مصر والأردن ولبنان

 

كتب : ماهر بدر

 

للعام الثامن على التوالي..

 

“فيليب موريس “تحصد جائزة أفضل صاحب عمل في مصر والأردن ولبنان

 

علي نفزات كرمان: استثمارنا الأهم يكمن في العنصر البشري ونراهن دائما على موظفينا لتحقيق النجاح

 

استمرارا لجهودها في دعم العاملين وتطبيق معايير الاستدامة، حصدت شركة فيليب موريس، الرائدة عالميا في صناعة التبغ، والمنتجات البديلة منخفضة المخاطر، جائزة “أفضل صاحب عمل” في مصر والأردن ولبنان، للعام الثامن على التوالي، وهي الجائزة التي يمنحها المعهد العالمي (Top Employers Institute) للمنظمات والمؤسسات التي تقدم نموذجا متميزا في ممارسات الموارد البشرية وتوفر بيئة عمل أفضل لموظفيها.

 

تمنح الجائزة للمؤسسات التي تنجح في تطبيق معايير الاستدامة وسياسات وفرص التقدم والتميز لموظفيها، ضمن بيئة عمل تلبي كافة الاحتياجات وتتيح الفرص للتطور والنمو.

 

من جانبه أعرب علي نفزات كرمان مدير عام شركة فيليب موريس مصر والمشرق العربي، عن سعادته البالغة بالفوز بهذه الجائزة للعام الثامن على التوالي، قائلاً: “حصولنا على هذه الجائزة يؤكد نجاح سياستنا التشغيلية، وريادتنا في مجال توفير أفضل بيئة عمل لموظفينا، نحن فخورون بهذه الجائزة، ويعد حصولنا عليها للعام الثامن على التوالي إنجاز كبير يؤكد اتساق استراتيجية وسياسات العمل داخل الشركة مع أهدافها الداعمة للابتكار والتطوير”.

 

أكد كرمان أن فيليب موريس، تراهن دائما على العنصر البشري وتعتبر أن استثمارها الأكبر يكمن في دعم موظفيها وتطوير مهاراتهم، بما يجعلهم قادرون على تقديم دورًا مهمًا في تحول الشركة نحو تحقيق رؤيتها المتمثلة في “مستقبل خالٍ من الدخان” وبما يساعدهم على تحقيق أفضل النتائج.عن فيليب موريس إنترناشيونال:

 

ومستقبل خالي من الدخان.. تعد فيليب موريس إنترناشونال (PMI) واحدة من الشركات الرائدة عالميا وإحدى شركات التبغ الدولية الرائدة التي تعمل على توفير مستقبل خالٍ من التدخين وتطوير محفظتها على المدى الطويل لتشمل منتجات خارج قطاع التبغ والنيكوتين. تتكون حافظة المنتجات الحالية للشركة بشكل أساسي من السجائر والمنتجات الخالية من الدخان. منذ عام 2008، استثمرت شركة أكثر من 10.5 مليار دولار أمريكي لتطوير منتجات مبتكرة خالية من الدخان وإثباتها علميًا وتسويقها تجاريًا للبالغين الذين قد يستمرون في التدخين لولا ذلك، بهدف إنهاء بيع السجائر تمامًا. وهذا يشمل بناء قدرات تقييم علمي على مستوى عالمي، ولا سيما في مجالات علم السموم، النظم ما قبل السريرية، والبحوث السريرية والسلوكية، وكذلك دراسات ما بعد السوق. في نوفمبر 2022، استحوذت شركة فيليب موريس انترناشيونال على شركة “Swedish Match” الشركة الرائدة في توصيل النيكوتين الفموي – مما أدى إلى إنشاء شركة عالمية خالية من التدخين بقيادة علامتي IQOS وZYN . وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على طرح أجهزة IQOS Platform 1، من PMI والمستهلكات الخاصة بها ومنتج General من Swedish Match كمنتجات تبغ معدلة المخاطر (MRTPs). اعتبارًا من 30 سبتمبر 2023، كانت منتجات شركة فيليب موريس إنترناشيونال الخالية من الدخان متاحة للبيع في 82 سوقًا حول العالم، وتُقدِر الشركة أن ما يقرب من 19.7 مليون بالغ حول العالم قد تحولوا بالفعل إلى منتجات IQOS وتوقفوا عن تدخين السجائر. كما شكلت المنتجات الخالية من الدخان ما يقرب من 36.2٪ من إجمالي صافي إيرادات شركة فيليب موريس إنترناشيونال في الربع الثالث من العام 2023 بأكمله. مع أساس قوي وخبرة كبيرة في علوم الحياة، أعلنت شركة PMI في فبراير 2021 عن طموحها للتوسع في مجالات الرعاية الصحة، وتهدف من خلال شركتها Vectura Fertin Pharma إلى تعزيز الحياة من خلال تقديم تجارب صحية سلسة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pmi.com وwww.pmiscience.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى